Popular Posts

Do Home Fitness Instructor Guided program Work?

تم تصميم معظم برامج اللياقة البدنية المنزلية لمساعدة الناس على فقدان الوزن والحصول على مجرب من قبل وخاصة أولئك الذين ليس لديهم الوقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو لا يمكن أن يكون روتين ثابت. تم إعداده للعمل ضمن الفترة المحددة مثل يمكنك شراء تجريب دي في دي من 15 يوما، 20 يوما أو حتى 60 أو 90 يوما، وهذا يتوقف على أهدافك اللياقة البدنية. معظم هذه البرامج لا تحتاج إلى معدات باهظة الثمن ولكن يمكن القيام به مع عصابات المقاومة أو الدمبل، كرات ممارسة وربما مجرد حصيرة اليوغا!

في معظم البرامج هناك مدرب الفيديو الذي يرشدك إلى جانب كل ممارسة تعيين بحيث يمكنك مشاهدة التدريبات البصرية لهجة حتى الذراعين والساقين والقيمة المطلقة. معظم مجموعات تجريب ديك تمارين مختلفة للقيام كل يوم لإبقاء لكم نشطة ويستهدف عضلات مختلفة في الجسم مما يساعد على حرق المزيد من الدهون. المدربين على أقراص الفيديو الرقمية وعادة ما تكون مشجعة وتقديم الإرشادات بالتفصيل لمساعدة الجميع استكمال التدريبات بشكل صحيح.

مع كل اللياقة البدنية دي في دي المنزل الذي كنت شراء، كل واحد يحتوي على دليل التغذية وخطوة خطوة دليل تقديم التوجيه للبرنامج والتدريبات. ويشمل أيضا نصائح للمساعدة في جعل البرنامج بسلاسة لكل مشارك. يساعد هذا الدليل في تحقيق الاهداف التي وما أجسامهم يمكن تحقيقه. هناك العديد من برامج اللياقة البدنية المتاحة في السوق والتي تهدف إلى نشر اللياقة البدنية والصحة وبالتالي كان لديك خيار واسع لاختيار واحد لذاتك. من كبار الخبراء إلى حد ما المعلمين الجديد، اختيار البرنامج الذي يناسب أهدافك اللياقة البدنية ومعالم الصحة.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن كل برنامج اللياقة البدنية المنزلية اتباع نظام غذائي أو التغذية الخطة المحددة التي يجب اتباعها. وهو مصمم للعمل مع التدريبات لضمان تحقيق نتائج وتقترح الوصفات التي يمكن استخدامها مع النظام الغذائي. أنه يقدم تفاصيل واضحة على ما هي أنواع من المواد الغذائية الموصى بها. إذا كنت تبحث لانقاص وزنه أو بناء العضلات، وبعد تجريب الفيديو المنزلية ليعود لكم يمكن أن يكون عونا. فقط 15-30 دقيقة يوميا في وتيرة الخاصة بك وضمن خصوصية منزلك يمكن أن تكون ذات فائدة.

تأكد من عدم أين شراء P90X؟ لا يباع في المتاجر شراء يمكنك الحصول عليه عبر الإنترنت. ماركوس أوتشوا هو المدرب بيتش بودي المستقلة. لمعرفة مزيد من المعلومات حول له ولبيتش بودي لفرصة الأعمال المنزلية، يمكنك زيارة بلوق.

No comments:

Post a Comment